• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
السبت 01 يناير 2022 على الساعة 16:00

اللي بغاو بطاقة السائق المهني.. وزارة النقل مددت أجل التسجيل

اللي بغاو بطاقة السائق المهني.. وزارة النقل مددت أجل التسجيل

أعلنت وزارة النقل واللوجيستيك، اليوم السبت (1 يناير)، عن تمديد أجل تسجيل السائقين الراغبين في الحصول على بطاقة السائق المهني إلى غاية 30 يونيو 2022.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن تم اتخاد هذا الإجراء “نظرا للعدد الكبير للمقبلين على التكوين للحصول على بطاقة السائق المهني، وكذا الظروف الصحية المرتبطة بجائحة كورونا التي أثرت على السير العادي لهذه العملية”.

وعليه، فإن الوزارة تهيب بكافة السائقين المهنيين، الذين تتوفر فيهم شروط الاستفادة، الانخراط في هذه العملية عبر التسجيل بإحدى مؤسسات التكوين.