• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
السبت 21 نوفمبر 2020 على الساعة 20:31

الله يشافيه من كلشي.. سعيد الناصري “يصارع الموت” بالإشهار! (فيديو)

الله يشافيه من كلشي.. سعيد الناصري “يصارع الموت” بالإشهار! (فيديو)

أعلن الفنان سعيد الناصري إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أسابيع قليلة من وفاة شقيقه متأثرا بإصابته بالفيروس.

الناصري اختار أن يعلن عن إصابته بكورونا، عبر فيديو نشره على قناته الخاصة على يوتيوب، مستعينا بالمؤثرات الصوتية وما تيسر من مهارات المونطاج!.

ويبدو أن الناصري “يصارع” المرض بالإشهار، فوسط آلام المرض وضيق التنفس وجميع الأعراض المرافقة للإصابة، وجد الناصري وقتا لتصوير فيديو “احترافي” تتجاوز مدته 12 دقيقة (مع ما تعنيه هذه المدة لشخص يصارع المرض)، ونشره على قناته الخاصة، عوض نشر فيديو بسيط على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما فعل النجوم عبر العالم، كان سيلقى تفاعلا أكبر، لكن دون مردود مادي يذكر.

ومن الواضح أيضا أن الناصري لم يجد من طريقة “للتحسيس” بخطورة المرض سوى ذكر اسم المصحة الخاصة التي يتلقى فيها العلاج أكثر من مرة في الفيديو، مع الإشارة إلى اسمها أيضا في عنوان الفيديو “التحسيسي”، والكثير من “المديح” و”الشكر” المبالغ فيهما.

وعوض الحديث عن وضعه الصحي، اختار الفنان الكوميدي أن يستفيض في عرض تفاصيل الخدمة الطبية التي تلقاها داخل المصحة الخاصة، والأطقم الطبية التي كانت في خدمته.

الواحد ما غاديش يشكك فالمرض ديال الناصري الله يشافيه، ونتمناو ليه الشفاء العاجل، له ولغيره من المرضى، ممن يتلقون العلاج في المستشفيات العمومية والميدانية والمصحات الخاصة وأيضا في منازلهم، لكن الطريقة التي اختار الناصري أن يعلن به مرضه غير موفقة ومبالغ فيها.

وفي الختام.. طهور إن شاء الله.