• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2019 على الساعة 00:00

اللقاء الرابع.. بوعياش تستقبل أمهات وعائلات معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة

اللقاء الرابع.. بوعياش تستقبل أمهات وعائلات معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة

تواصل رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أمينة بوعياش، استقبال أمهات وأفراد عائلات المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة.

وعقدت بوعياش، يوم الخميس الماضي (30 ماي)، لقاء رابعا مع عائلات المعتقلين، في معهد الرباط، إدريس بنزكري -لحقوق الإنسان.

وانطلقت هذه اللقاءات ال20 من ماي الماضي، بلقاء مع جمعية “ثافرا” لعائلات المعتقلين ومجموعة من أمهات وعائلات المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة وجرادة.

وكانت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان أعلنت، في 12 أبريل الماضي، أن المجلس سيستقبل أمهات وعائلات المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة وجرادة للإنصات إليهم والتفاعل معهم.

وسيواصل المجلس الوطني لحقوق الإنسان لقاءاته مع باقي عائلات المعتقلين وفاعلين مدنيين.