• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 04 سبتمبر 2019 على الساعة 20:00

اللجنة وصلها ملف واحد.. الناصري مرشح وحيد لرئاسة العصبة الاحترافية

اللجنة وصلها ملف واحد.. الناصري مرشح وحيد لرئاسة العصبة الاحترافية

أعلنت لجنة الحكامة، اليوم الأربعاء (4 شتنبر)، أنها توصلت بملف واحد للترشيح لرئاسة العصبة الاحترافية، موضحة أنه من خلال الاطلاع على الوثائق المودعة تبين لها أنه “مستوفٍ لكافة الشروط الترشيح”.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه تبعا للدعوة إلى أشغال الجمع العام الانتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، المزمع إقامته يوم الاثنين المقبل (16 شتنبر)، وفي إطار الترشيحات لمنصب رئاسة وعضوية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عقدت لجنة الحكامة، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفقا للمادة 39 من النظام الأساسي للجامعة، اجتماعا يوم الثلاثاء 27 غشت الماضي، لتدارس الملفات المحالة عليها، حيث كان الملف الوحيد، وهو ملف سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي رفقة عدد من الأعضاء.

ووفقا للمصدر ذاته فقد تضمنت لائحة المرشح لرئاسة وعضوية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، كلا من رئيس ووكيل اللائحة سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، وثلاثة ممثلين لأندية البطولة الاحترافية القسم الأول، هم عبد السلام بلقشور، رئيس النهضة أتلتيك الزمامرة، والحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير، ومحمد الكماخ، رئيس اتحاد الفتح الرياضي، وممثلين اثنين لأندية البطولة الاحترافية القسم الثاني، هما عبد الحق رزق الله، ورئيس الراسينغ الرياضي، ومصطفى يوسفي، رئيس شباب أطلس خنيفرة.