• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الأحد 03 سبتمبر 2023 على الساعة 20:53

الكلاسيكو.. الهبطي ولد الرجاء هو اللي جاب التعادل للجيش (فيديو)

الكلاسيكو.. الهبطي ولد الرجاء هو اللي جاب التعادل للجيش (فيديو)

بلا غالب ولا مغلوب، انتهى الكلاسيكو بين فريقي الرجاء الرياضي البيضاوي والجيش الملكي، بعد أن تمكن الفريقان معاً من تسجيل هدفين في كل شبكة.
وجرت المباراة مساء اليوم الأحد (03 شتنبر)، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
لقاء اتسم بالحضور الكبير اللاعب الرجاوي زكرياء الهبطي، الذي عزّز فريق العساكر، مؤخرا خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، وبعد أن فسخ عقده مع نادي الرجاء الرياضي، باعتباره خريج مدرسة النادي الأخضر، وتدّرج معه عبر جميع الفئات العمرية، إلى غاية الفريق الأول، ما جعل الجماهير الخضراء مستاءة منه، خصوصا عندما أحرز أحد الأهداف في وقت قاتل، في واقعة تٌذكر بما وقع حصل مع الدولي لويس فيغو.

فيديو:

وكان كلا الفريقين، منتشيا بفوز سابق، خاصة أن الرجاء فاز في لقائه الأول على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدف واحد، أما الجيش الملكي فانتصر على شباب المحمدية بهدفين نظيفين.
وخلال اللقاء، تمكن الرجاء من افتتاح التهديف في الدقيقة 22، عن طريق اللاعب يسري بوزوق، وبضربة جزاء ردّ الجيش الملكي، معدلا النتيجة، بعد سبع دقائق فقط، بفضل محمد ربيع حريمات.

وعاد الفريق الأخضر ليتقدم في الدقيقة 33 عن طريق يسري بوزوق، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، لينتهي الشوط الأول بهدفين لواحد، لكن ما أثار غضب جماهير الرجاء الرياضي، أن يأتي التعادل في وقت قاتل، في الدقيقة الـ80، من اللاعب الرجاوي السابق زكرياء الهبطي، فتوالت عبارات السخط والغضب، كما يظهر فيديو التقطته كاميرا موقع كيفاش تيفي.