• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الثلاثاء 30 ديسمبر 2025 على الساعة 10:00

الكعبي بعد ثلاثية زامبيا: دعم الجماهير سرّ قوتنا وحلمنا هو التتويج بالكان

الكعبي بعد ثلاثية زامبيا: دعم الجماهير سرّ قوتنا وحلمنا هو التتويج بالكان

وجّه أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب المغربي، رسالة شكر وامتنان للجماهير المغربية، عقب الفوز العريض على منتخب زامبيا بثلاثة أهداف دون رد، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا.

وقال الكعبي، في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء، إن العناصر الوطنية تستحق التهنئة على هذه النتيجة، مؤكداً أن دعم الجماهير كان حاضراً كعادته في مختلف الظروف. وأضاف: “نبارك لأنفسنا هذا الفوز، وأشكر الجماهير المغربية التي تساندنا في السراء والضراء”.

وشدد المهاجم المغربي على أن الأهم هو هز الشباك وتحقيق الفوز، بغضّ النظر عن الكيفية، مبرزاً سعادته بتسجيل الأهداف ومؤكداً رغبته في مواصلة العطاء بنفس النسق، سواء شارك أساسياً أو كبديل، لأن الهدف الأسمى يبقى مساعدة زملائه داخل الملعب.

كما دعا الكعبي الصحفيين والجماهير إلى مواصلة مساندة المنتخب، قائلاً إن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم والضغط الذي يرافق المنافسة القارية.