• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 12 يوليو 2021 على الساعة 17:20

الكاف ما كافيش.. شرط آخر لاستمرار الشابي في الرجاء الرياضي

الكاف ما كافيش.. شرط آخر لاستمرار الشابي في الرجاء الرياضي

لم يتحدث بعد نادي الرجاء الرياضي عن مستقبل مدربه التونسي لسعد الشابي، المتوج قبل يومين بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد فوزه على شبيبة القبائل بهدفين مقابل هدف، على أرضية ملعب الصداقة في البنين.

ورغم الفوز باللقب، لازال النقاش محتدم حول المدرب التونسي خاصة بين مجموعة من عشاق الأخضر، الذين رأوا أن المدرب يتعامل بشكل قاس مع بعض الأسماء الكبيرة في النادي، على غرار محسن متولي الذي تم استبعاده من طرف المدرب، ولم يحضر النهائى القاري.

وكشف مصدر لموقع “كووورة”، المختص في كرة القدم أن شرط الرجاء الأول هو أن يقود الشابي الفريق للتتويج بكأس محمد السادس، عندما يلتقي اتحاد جدة السعودي في اللقاء النهائي الذي يحتضنه المغرب.

إضافة إلى شرط ثان، يتمثل في انعقاد جمعية عمومية للنادي، ينبثق عنها مجلس إدارة جديد يعوض المجلس الحالي الذي يقود الفريق بشكل مؤقت.

وكانت مصادر كشفت لموقع “كيفاش”، في وقت سابق، أن الرجاء عند تعاقده مع الشابي، اشترط عليه الفوز والتتويج بلقبي الكونفدرالية وكأس محمد السادس ولم يلزمه بالتتويج بلقب البطولة الوطنية، التي كانت بعيدة المنال، في ظل تقدم الوداد الرياضي في الصدارة.

وينتهي عقد الإطار التونسي نهاية الموسم الكروي، في حين ألمح المدرب في تصريحات لإذاعة تونسية أنه يملك عروضا كبيرة في تونس ودول خليجية.