• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 22 يوليو 2015 على الساعة 11:09

الكاتب العام لحسنية أكادير: اللي عندو الدليل يجبدو

الكاتب العام لحسنية أكادير: اللي عندو الدليل يجبدو

Hassan-ait-ala-620x321

كيفاش

“يلا عندو الدليل يجبدو وآنذاك يتفتح تحقيق”، هذا كان رد حسن أيت علا، الكاتب العام والناطق الرسمي باسم فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بخصوص تصريح أمين الضور، الأمين العام السابق للفريق السوسي، الذي شكك في نتيجة مباراة الفريق السوسي أمام الوداد الرياضي.
أيت علا، في اتصال هاتفي مع “كيفاش”، أكد أن الضور سيمثل يوم الاثنين المقبل (27 يوليوز)، أمام اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وبخصوص انتقال اللاعب حداد إلى الوداد الرياضي، كشف أيت علا أنه انتقل إلى الفريق الأحمر مقابل 220 مليون سنتيم.