• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
السبت 17 فبراير 2018 على الساعة 14:54

القنيطرة.. تلميذة شرملات زميلتها في المدرسة بزيزوار بسبب مراهق!!

القنيطرة.. تلميذة شرملات زميلتها في المدرسة بزيزوار بسبب مراهق!!

ويجدان بنوا (صحافية متدربة)

تعرضت تلميذة لاعتداء من طرف زميلتها بواسطة شفرة حلاقة على مستوى الوجه، أمام بوابة المؤسسة التعليمية “أم البنين” في القنيطرة، بسبب خلاف بينهما حول “مراهق”.
وأوضحت شقيقة الضحية، في اتصال هاتفي مع “كيفاش”، أن شقيقتها “آية”، البالغة من العمر 12 سنة، تفاجأت، بعد مغادرتها للمؤسسة، يوم الخميس الماضي (16 فبراير)، بتلميذة أخرى تدعى “ماجدة”، تبلغ من العمر 16 سنة، بمشاركة أمها، وهي توجه شفرة حلاقة نحو وجهها، ما تسبب لها في تشوه في الوجه وإصابتها بجرح غائر.
وأكدت المتحدثة أن شقيقتها تم نقلها إلى مستشفى الإدريسي، حيث تم رتق جرحها بـ20 غرزة، وحصلت على شهادة طبية مدتها 180 يوما.
وأشارت شقيقة آية إلى أن المصالح الأمنية أوقفت التلميذة المعتدية، واعترفت بفعلتها.
وأضافت المثحدثة أن أختها دخلت في حالة هيستيرية وعبرت عن رغبتها في الانتحار بعد تشوه وجهها.
ووجهت شقيقة آية نداء إلى المحسنين لمساعدة شقيقتها، من أجل إجراء عملية تجميل لوجهها.