• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 19 أكتوبر 2018 على الساعة 16:40

القنيطرة.. اعترافات الأستاذ الذي يستدرج تلميذاته ويمارس عليهن الجنس!

القنيطرة.. اعترافات الأستاذ الذي يستدرج تلميذاته ويمارس عليهن الجنس!

بعد ظهوره مع تلميذاته وهم عراة، عندما كان يستدرجهن إلى منزله لممارسة الجنس عليهن وتصويرهن، لم ينكر أستاذ اللغة العربية في ثانوية المسيرة في القنيطرة، الصور المنشورة، والتي أوضح أنها قديمة.

وقال الأستاذ، حسب يومية “الأخبار” في عددها الصادر اليوم الجمعة (19 أكتوبر)، إن الصور خضعت لخبرة الشرطة العلمية، بعدما كانت طليقته وراء دعوى قضائية كيدية رفعتها ضده وحكمت فيها المحكمة الابتدائية في القنيطرة بالبراءة.

وأكدت مصادر مطلعة ليومية “الأخبار” أن الفضائح الجنسية للأستاذ، المعروف بالشاعر، تفجرت عن طريق الصدفة، بعدما تم تسريب العديد من الصور والفيديوهات الجنسية التي كان يخزنها في حاسوبه الشخصي، حيث كان يسجل تفاصيل نزواته الجنسية الشاذة مع تلميذاته القاصرات، وكان يختار منهن بعناية منهن الجميلات والرشيقات، ويستدرجهن إلى منزل اكتراه بعيدا عن أسرته، حيث يمارس عليهن الجنس بمختلف أشكاله، ويوثق ذلك في صور وفيديوهات شبيهة بالأفلام الإباحية عبر كاميرا رقمية. ووصل عدد هذه الصور الخليعة إلى العشرات.

وكانت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة أكدت أن لجنة زارت المؤسسة المعنية، صباح أمس الخميس (18 أكتوبر)، فخلصت إلى أنه “لا علاقة لثانوية المسيرة الخضراء التأهيلية الكائنة في مدينة القنيطرة بالمقالات المنشورة”، موضحة أن الصور الواردة في المقال “لا تعني أية تلميذة أو موظفة، لا بالمؤسسة المذكورة، ولا بالمؤسسات التعليمية في الإقليم”