• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
السبت 28 أكتوبر 2023 على الساعة 17:46

القصر الملكي بالرباط.. جلالة الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارة الترابية (صور)

القصر الملكي بالرباط.. جلالة الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارة الترابية (صور)

استقبل جلالة الملك محمد السادس، اليوم السبت (28 أكتوبر)، بالقصر الملكي بالرباط، الولاة والعمال الجدد بالإدارة الترابية.

ويتعلق الأمر بـ:

– السعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير إداوتنان،

– محمد امهيدية، والي جهة الدار البيضاء سطات وعامل عمالة الدار البيضاء،

– فريد شوراق، والي جهة مراكش أسفي وعامل عمالة مراكش،

– يونس التازي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة وعامل عمالة طنجة أصيلة

،

– علي خليل، والي جهة الداخلة وادي الذهب وعامل إقليم وادي الذهب،

– عبد الرزاق المنصوري، عامل إقليم تطوان،

– حسن زيتوني، عامل إقليم الحسيمة،

– جمال الشعراني، عامل إقليم الناظور،

– عبد الله جهيد، عامل إقليم ورزازات،

– إسماعيل هيكل، عامل إقليم تنغير.

وخلال هذا الاستقبال أدى العاملان الجديدان عبد الله جهيد وإسماعيل هيكل، القسم بين يدي جلالة الملك.

وحضر هذا الاستقبال وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، والحاجب الملكي، سيدي محمد العلوي.