• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 22 أغسطس 2018 على الساعة 23:00

القصر الكبير.. مدينة بصيدلية واحدة!!

القصر الكبير.. مدينة بصيدلية واحدة!!

يضطر عدد من سكان مدينة القصر الكبير إلى التنقل إلى المدن المجاورة لاقتناء الدواء، بسبب توفر المدينة على صيدلية وحيدة.
وعاشت الصيدلية الوحيدة في المدينة، أمس الثلاثاء (21 غشت)، حالة من الازدحام، بسبب إقبال المواطنين على اقتناء الأدوية التي يحتاجونها قبل عيد الأضحى.
وقالت مصادر محلية إن الانتظار امتد لساعات، في وقت لجأ البعض إلى التنقل إلى مدينة العرائش، لاقتناء ما يلزم من أدوية.
وتطالب فعاليات في المدينة بالعمل على فتح صيدليات أخرى لتفادي هذا المشكل الذي تعانيه المدينة.