• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 25 مايو 2022 على الساعة 21:00

القصر الكبير.. حجز كميات من “الذهب المغشوش” في قيسارية وإغلاق 3 محلات

القصر الكبير.. حجز كميات من “الذهب المغشوش” في قيسارية وإغلاق 3 محلات

نفذت عناصر من الجمارك والأمن الوطني، أمس الثلاثاء (24 ماي)، عملية أمنية مشتركة، في قيسارية الذهب في مدينة القصر الكبير، أسفرت عن حجز كميات من الذهب المغشوش.

وعلم موقع “كيفاش” من مصادر محلية بأن تم إغلاق بعض محلات الذهب في القيسارية، كما قامت عناصر الجمارك بحجز كميات كبيرة من الذهب التي تم نقلها إلى طنجة قصد إخضاعها للخبرة.

ونقلت وسائل إعلام أن عملية المداهمة هذه جاءت بناء على معلومات جمركية تفيد بأن المحلات التجارية المذكورة المتواجدة في قيسارية بالقصر الكبير، “تبيع ذهبا مغشوشا لزبائنها”.