• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 09 مايو 2018 على الساعة 21:45

القاهرة.. جائزة “التميز الإعلامي العربي” لمريم الرايسي

القاهرة.. جائزة “التميز الإعلامي العربي” لمريم الرايسي

حازت الصحافية ومعدة روبرتاجات برنامج “مباشرة معكم”، مريم الرايسي، اليوم الأربعاء (9 ماي)، جائزة التميز الإعلامي العربي في صنف التلفزيون، خلال اجتماع الدورة الـ49 لمجلس وزراء الإعلام العرب المنعقد في القاهرة.

وشاركت الصحافية مريم الرايسي، في هذه المسابقة، بربورتاج ميداني ضمن حلقة “الجهاد” من برنامج “مباشرة معكم” التي تم بثها شهر رمضان الماضي.

وتعد هذه الجائزة الثانية من نوعها على الصعيد العربي، التي تحصل عليها الصحافية الرايسي، بعد جائزة منظمة المرأة العربية التي حصل عليها برنامج “مباشرة معكم” سنة 2016.