• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الثلاثاء 27 مارس 2018 على الساعة 15:31

الفنيدق.. لجنة من وزارة الصحة في مستشفى الحسن الثاني

الفنيدق.. لجنة من وزارة الصحة في مستشفى الحسن الثاني

علم “كيفاش” أن لجنة من وزارة الصحة حلت، أمس الاثنين (26 مارس)، في مستشفى الحسن الثاني بمدينة الفنيدق، حيث أبدت عددا من الملاحظات، خاصة في ما يتعلق بالمركب الجراحي.

وقال مصدر مطلع أن قدوم اللجنة جاء في سياق التحقيق في صفقة شراكة ما بين مجلس الجهة والمديرية الجهوية للصحة.

وأوضح المصدر أن هذه اللجنة ستزور عددا من المستشفيات على مستوى الجهة.

وكان إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اتهم مصالح وزارة الصحة بإبرام صفقات لشراء معدات ومستلزمات وتجهيزات طبية “مغشوشة”، لتجهيز المستشفيات والمراكز الصحية في الشمال، في إطار اتفاقية تم توقيعها بهذا الخصوص.