• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الأربعاء 08 أغسطس 2018 على الساعة 22:15

الفلوس موجودة.. إماراتي ينتقل إلى الهلال السعودي في صفقة خيالية

الفلوس موجودة.. إماراتي ينتقل إلى الهلال السعودي في صفقة خيالية

انتقل الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن إلى نادي الهلال السعودي لكرة القدم، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادما من العين الإماراتي، في صفقة تاريخية من الأغلى في تاريخ كرة القدم.
وكشف يوسف غيث، وكيل أعمال اللاعب، أن الصفقة كلفت 14 مليون يورو، ليصبح “عموري” أغلى لاعب في الخليج، وثاني أغلى صفقة إعارة في تاريخ كرة القدم، بعد انضمام المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين على سبيل الإعارة من يوفنتوس إلى ميلان، هذا الموسم، مقابل 18 مليون يورو.
وللاشارة فإن الدوري السعودي صار يستقطب النجوم من أنحاء العالم، مستغلا الأموال الطائلة التي يملكها أصحاب الأندية.