• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الأربعاء 16 يوليو 2014 على الساعة 00:00

الفلوس داخلة للوداد.. 8 ملايين درهم من مجموعة سامير (فيديو وصور)

الفلوس داخلة للوداد.. 8 ملايين درهم من مجموعة سامير (فيديو وصور)
الفلوس داخلة للوداد.. 8 ملايين درهم من مجموعة سامير (فيديو وصور)
تـ: أيس بريس

 

جمال الرياضي
حصل فريق الوداد البيضاوي على 8 ملايين درهم من مجموعة سامير، يوم أمس الثلاثاء (15 يوليوز)، لموسم 2014/2015، قابلة للتجديد لموسم 2015/2016.
وقال سعيد الناصري، الرئيس الجديد للفريق الأحمر: “نحن نسعى وراء الاستقلال المالي. هذه بداية سلسلة الاتفاقيات مع مجموعة كبيرة من الشركات حتى نتغلب على الإرث المالي الثقيل‎”.
ويعاني فريق الوداد تراكما للديون، إضافة إلى مستحقات اللاعبين العالقة، والتي تتجاوز مليار سنتيم. وارتفعت قيمة الغرامات التي فرضتها الفيفا على الفريق الأحمر إلى حوالي مليار ونصف مليار سنتيم.

 

 

السمات ذات صلة