• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
الخميس 08 أكتوبر 2020 على الساعة 15:00

الفرحة والنشاط.. لاعبو المنتخب يعيشون أجواء استثنائية داخل المعسكر التدريبي (فيديوهات)

الفرحة والنشاط.. لاعبو المنتخب يعيشون أجواء استثنائية داخل المعسكر التدريبي (فيديوهات)

يقضي الدوليون المغاربة أجواء إستثنائية داخل المعسكر التدريبي في مركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا للمباراتين الودتين، اللتان ستعلبان ضد السنغال (غدا الجمعة 9 أكتوبر) والكونغو الديمقراطية (13 أكتوبر).

غناء وترحيب بالوافدين الجدد

واستقبل لاعبو المنتخب الوطني العناصر الجدد بالطريقة المعتادة، حيث أدى كل لاعب منهم أغنية على مائدة العشاء، ومن بينهم إدريس الصديقي ومنير الحدادي ومحمد غرس الله وسفيان شاكلا.

ونشرت عناصر الحرس القديم فيديوهات على حساباتهم الرسمية على إنستغرام، لتقديم اللاعبين بطريقة خاصة للمتابعين المغاربة، أرفقوها بعبارات الترحيب.

ووثقت الفيديوهات المنشورة أجواء جميلة بين اللاعبين القدامى والوافدين الجدد.

 

غانم سايس: ملاقاة اللاعبين الجدد شيء رائع

وعبر مدافع المنتخب المغربي عن سعادته بالعودة مجددا إلى المغرب والمنتخب الوطني، بعد قرابة عام من الغياب، وملاقاة جميع زملائه وأعضاء طاقم الفريق الوطني، وخاصة ملاقاة وجوه جديدة.

وقال سايس، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “هناك وجوه جديدة، من الرائع ملاقاتهم، ومتشوقون لخوض المباراتين، نتدرب في أحسن الظروف، الأجواء جيدة كما العادة، الكل مجتمع من أجل التحضير بشكل جيد، والفوز”.

 

بونو: نحس بطاقة جديدة

وتحدث حارس عرين الأسود ياسين بونو، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن سعادة جميع اللاعبين بعودتهم إلى المنتخب بعد الغياب.

وقال بونو معبرا عن سعادته:  “فرحانين حيت تجمعنا من جديد، وكنحسو بأنه كاين طاقة جديدة تعطينا دافع باش نديرو حوايج مزيانة… وكنتمناو نستاعدو مزيان للإقصائيات”.

سعادة الوافدين

ومن جهتها، عبرت مجموعة من الوافدين الجدد عن سعادتهم باستدعاء المنتخب الوطني، وتمثيلهم المغرب في المحافل الدولية.

وعبرا أيمن برقوق ونسيم بوجلاب في تصريحات لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن سعادتهم بالإلتحاق بكتبية أسود الأطلس، لأول مرة، وأكدا عزمهما على المضي قدما في البطولات القارية.