• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 17 أغسطس 2016 على الساعة 00:00

الفتح الرياضي/ الأهلي الإماراتي.. كأس الصداقة في دجنبر المقبل

الفتح الرياضي/ الأهلي الإماراتي.. كأس الصداقة في دجنبر المقبل

ahly-uae-fus

كيفاش

اتفقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع الاتحاد الإماراتي على إجراء مباراة كأس الصداقة الإماراتية المغربية بين الفتح الرياضي والأهلي في دجنبر المقبل.
وكان من المرتقب أن تجرى المباراة في شهر غشت الجاري، غير أن بعض الأمور حالت دون ذلك.
كما اتفقت جامعة الكرة والعصبة الاحترافية مع محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد الإماراتي، بأن تستمر الاتصالات بين الطرفين لتحديد مواعيد تنفيذ البنود الخاصة في مجالات التحكيم وكرة القدم النسوية وإعداد المنتخبات الوطنية، وكذا في مجال تدبير وتسيير كرة القدم الاحترافية.

السمات ذات صلة