• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 على الساعة 10:30

الفاضلي: لا أملك صلاحية التوسط بين أولباشا والعنصر

الفاضلي: لا أملك صلاحية التوسط بين أولباشا والعنصر

2310825-3230894

فرح الباز
نفى محمد الفاضلي، رئيس المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية، ما تداولته بعض المنابر الإعلامية حول لقائه مع سعيد أولباشا للإصلاح بينه وبين امحند العنصر، الأمين العام لحزب.
وأشار بلاغ لحزب السنبلة، توصل به موقع “كيفاش”، إلى أن الفاضلي يعتبر أن “أي إجراء من هذا النوع يتم داخل هياكل الحزب وليس خارج”، مؤكدا بأنه “لا يملك صلاحية القيام بأي خطوة أو إجراء في هذا الشأن”.
وأوضح المصدر ذاته أنه “في حالة ما إذا قررت هياكل الحزب المصالحة فسيتم ذلك عن طريق لجنة المساعي الحميدة التي تخول لها كل الصلاحية للتنسيق مع هؤلاء الأشخاص والتي تقوم بتقديم مقترح المصالحة لهياكل الحزب للمصادقة عليه”.