• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 13 سبتمبر 2021 على الساعة 10:00

الفار ديال كيفاش.. المعدل التهديفي الضعيف وعودة وليد الرگراگي أبرز أحداث الجولة الأولى من البطولة

الفار ديال كيفاش.. المعدل التهديفي الضعيف وعودة وليد الرگراگي أبرز أحداث الجولة الأولى من البطولة

كان عدد الأهداف القليل وعودة المدرب وليد الرگراگي من بين أهم الأحداث التي شهدتها الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، خلال نهاية الأسبوع الماضي.

7 أهداف في 7 مباريات!
لم تتمكن فرق البطولة الوطنية من تسجيل أكثر من 7 أهداف في المباريات السبع التي لعبت، حيث غلب الشح التهديفي على جميع المباريات، التي لم تشهد أكثر من هدفين كأعلى رقم مسجل في مبارتين، فيما انتهت مقابلتان بالتعادل السلبي.

عودة وليد الرگراگي
وبصم وليد الرگراگي في أول ظهور رسمي له مع فريق الوداد الرياضي على مستوى متميز، واستطاع الفوز على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون رد، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
وكعادته، خرج وليد الرگراگي بتصريحات متفائلة بعد المباراة، أكد فيها أن فريقه كان قادرا على الفوز بنتيجة أكبر، مؤكدا صعوبة خصمه الطنجاوي، لتنطلق بذلك رحلة مدرب الفتح السابق في البطولة من جديد، بعد تجربة خليجية في الملاعب القطرية.

غياب الجيش الملكي
ولم يلعب الجيش الملكي في هذه الجولة الأولى، وذلك بسبب تزامن الاستحقاقات الإفريقية مع بداية البطولة، حيث واجه العساكر نظيرهم بافلز البنيني، مساء أمس الأحد (12 شتنبر)، وتمكنوا من الفوز بثلاثة أهداف لهدف، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وسيفتتح الجيش الملكي مساره في البطولة يوم 15 شتنبر الجاري بلقائه ضد شباب السوالم، قبل أن يسافر إلى كوتونو لمواجهة بوفالز إيابا.