• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الأربعاء 03 يناير 2018 على الساعة 19:32

الغرامة للرجاء والحسنية.. الجمهور يحيّح والفراقي تخلص!

الغرامة للرجاء والحسنية.. الجمهور يحيّح والفراقي تخلص!

يونس خليف

قررت لجنة التأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم الرجاء البيضاوي مبلغ 5000 درهم بسبب رمي جماهيره أرضية الملعب الشرفي لوجدة بقنينات المياه خلال مباراة فريقه ضد نهضة بركان لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية الاحترافية لاتصالات المغرب.
سلوكات “الأنصار” تسببت أيضا في تغريم حسنية أكادير مبلغ 5000 درهم بعد قيام جماهيره برشق أرضية الملعب الكبير لأكادير بالقنينات خلال مباراته ضد المغرب التطواني لحساب الجولة 15 من مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية.