شهدت ساحة المشور السعيد بالعيون صباح اليوم الخميس (06 نونبر)، مراسيم تحية العلم الوطني، احتفاءا بحلول الذكرى الخمسين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة.
وترأس المراسيم كل من محمد أمين التهراوي وزير الصحة والحماية الاجتماعية، وعبد السلام بيكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء، وعرفت أيضا حضور سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراء والسيد مولود علوات رئيس المجلس الاقليمي العيون، بالاضافة إلى ممثلي السلطة المحلية ورؤساء الغرف المهنية والمنتخبين والبرلمانيين وكذا شيوخ القبائل والأعيان، وشخصيات مدنية وعسكرية، ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي المجتمع المدني وعديد المواطنين.

وحضرت ساكنة العيون هذه المراسيم لما يحمله هذا التقليد من رمزية في النفوس و دلالة عميقة على ارتباط الشعب بالوطن منذ الأزل.

رباب الداه-العيون