• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 22 أبريل 2019 على الساعة 16:00

العيون.. قاصر تطيح بشبكة للابتزاز الجنسي

العيون.. قاصر تطيح بشبكة للابتزاز الجنسي

أطاحت الفرقة المكلفة بالجرائم المعلوماتية في المصلحة الولائية للشرطة القضائية في ولاية أمن العيون، يوم الجمعة الماضي (19 أبريل)،بشابين في عقدهما الثاني، يتخذان من الابتزاز الجنسي وسيلة للاسترزاق وإشباع نزواتهما.
وحسب مصادر يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم الاثنين (22 أبريل)، أنه تم إيقاف المتهمين بعد شكاية تقدمت بها فتاة قاصر إلى مصالح الأمن، تفيد فيها تعرضها إلى الابتزاز الجنسي من قبل شخص مجهول مشيرة إلى أن المشتكى به ابتزها وهددها بنشر صورها الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا لم تستجب لنزواته ومطالبه المالية.
وأضافت المصادر ذاتها أن التنسيق مع المشتكية ساعد على وضع خطة وكمين للتوصل إلى هوية المشتبه فيه، وهو ما توج بتمكن عناصر الشرطة القضائية التابعة للفرقة الولائية لمكافحة الجرائم المعلوماتية في ولاية أمن العيون من إيقاف شخصين يعملان لفائدة مدير العملية، في حالة تلبس بإلقاء الضحية.
وتابعت يومية “الصباح” أن التحريات والأبحاث الأولية، كشفت تورط الموقوفين في قضية الابتزاز والتهديد بالتشهير عن طريق نشر وإفشاء أمور شائنة عبر شيكة الإنترنيت، إذ يعتبران مشاركين للفاعل الأصلي مع حيازة صاعق كهربائي ومخدر الشيرا.