• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الجمعة 14 سبتمبر 2012 على الساعة 10:31

العيون.. الألغام تقتل شخصين

العيون.. الألغام تقتل شخصين أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

قتل عاملان، يوم أمس الخميس (13 شتنبر)، في انفجار لغم قرب العيون، بعد أن وجداه مدفونا في موقع للأشغال وعبثا بها، حسبما أفادت السلطات المحلية.

وقال المصدر نفسه، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية، أن “الحادث المميت وقع في منطقة الهاجونية” على بعد 100 كلم شمال شرق مدينة العيون.

وأوضح المصدر أن العاملن شرعا في العبث، من باب الفضول، باللغم الذي كان مدفونا في موقع أشغال لتثبيت الخطوط الكهربائية.

وموقع الأشغال حيث وقع الانفجار قريب من منطقة الجدار الدفاعي الذي بناه الجيش المغربي في الثمانينات لصد مقاتلي البوليساريو.