• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 14 سبتمبر 2012 على الساعة 10:31

العيون.. الألغام تقتل شخصين

العيون.. الألغام تقتل شخصين أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

قتل عاملان، يوم أمس الخميس (13 شتنبر)، في انفجار لغم قرب العيون، بعد أن وجداه مدفونا في موقع للأشغال وعبثا بها، حسبما أفادت السلطات المحلية.

وقال المصدر نفسه، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية، أن “الحادث المميت وقع في منطقة الهاجونية” على بعد 100 كلم شمال شرق مدينة العيون.

وأوضح المصدر أن العاملن شرعا في العبث، من باب الفضول، باللغم الذي كان مدفونا في موقع أشغال لتثبيت الخطوط الكهربائية.

وموقع الأشغال حيث وقع الانفجار قريب من منطقة الجدار الدفاعي الذي بناه الجيش المغربي في الثمانينات لصد مقاتلي البوليساريو.