• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 11 أغسطس 2015 على الساعة 11:37

العنصر: سأترشح في بولمان والحيطي والكروج لن ليترشحا

العنصر: سأترشح في بولمان والحيطي والكروج لن ليترشحا

mhaned_lanser_une

فرح الباز
أكد محمد العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، عزمه الترشح في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وذلك في إقليم بولمان.
وأضاف العنصر في تصريح لموقع “كيفاش”، على هامش الندوة الصحفية التي عقده حزبه أمس الاثنين (10 غشت)، للإعلان عن برنامجه الانتخابي، أن جميع وزراء الحزب الموجودين في الحكومة سيترشحون في الانتخابات المقبلة، باستثناء حكيمة الحيطي، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، المكلفة بالبيئة، عبد العظيم الكروج، الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني سابقا.
ويسعى حزب الحركة الشعبية، حسب تصريحات العنصر، إلى تغطية ثلتي الدوائر في الانتخابات الجماعية.