• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الجمعة 07 أكتوبر 2016 على الساعة 00:13

العماري: لن يرهبنا أحد!!

العماري: لن يرهبنا أحد!!

14502799_1307137102638122_9029336169415857009_n
علي أوحافي
وجه إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في اللقاء الجماهيري الذي نظمه، اليوم الخميس (6 أكتوبر)، في المحمدية، سهام النقد إلى القائمين على الشأن المحلي في مدينة الزهور.
وقال إلياس العماري: “اليوم لن يرهبنا أحد ما، الشعب المغربي لم يرهبه أحد، قاوم أعتى الدول الاستعمارية ولن ترهبه أية جهة مهما صنعت”، موضحا أنه لا يقصد أي مغربي أو حزبا مغربيا ولا جهة ما ولا مؤسسة ولا شخصا ما، بل هي جهات خارجية تعرف نفسها جيدا ومن وراءها ومخططاتها.
وأشار العماري إلى أن الشعب المغربي، بنسائه ورجاله، سيتصدى لكل محاولة للعبث بأمن الوطن وسلامة مواطناته ومواطنيه، قائلا إن المغاربة قاوموا الحكرة والظلم على مدار السنوات الماضية، وسيحافظون على وطنهم دوما.