• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الخميس 05 مايو 2016 على الساعة 20:43

العماري: الملك ما بقاش مقدس

العماري: الملك ما بقاش مقدس

بعد انتخابه أمينا عاما للبام.. الملك يستقبل إلياس العماري
علي أوحافي
قال إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن الدستور الحالي حمل العديد من الحريات، حيث لم يعد الملك مقدسا.
وأضاف العماري، اليوم الخميس (5 ماي)، في المدرسة العليا للتسير في الدار البيضاء، “ما بقاش عندنا ملك مقدس، والفصل 19 من الدستور أصبح يتحدث عن المناصفة، وما بقاش الملك كيحتكر كل شي… أنا كنعقل في 1986 أثناء محاكمة طالب قاعدي في تطوان كان المحامي كيرافع وكيقول للقاضي: السيد القاضي هاد الطالب اللي كتحاكمو شكون اللي قال لينا غدا يكون وزير أو رئيس دولة، فاعتقل المحامي”.