• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الخميس 18 فبراير 2016 على الساعة 17:59

العسولي/ أوزين/ العنصر/ السنبلة والحكومة/ التقاعد.. سعيد أولباشا في قفص الاتهام

العسولي/ أوزين/ العنصر/ السنبلة والحكومة/ التقاعد.. سعيد أولباشا في قفص الاتهام

العسولي/ أوزين/ العنصر/ السنبلة والحكومة/ التقاعد.. سعيد أولباشا في قفص الاتهام

كيفاش
سيكون سعيد أولباشا، الوزير السابق، ومتزعم ما يعرف بـ”الحركة التصحيحة” داخل حزب الحركة الشعبية، ضيف برنامج “في قفص الاتهام”، على ميد راديو، في حلقة يوم غد الجمعة (19 فبراير)، ابتداء من السادسة مساء.
أولباشا سيسرد مجموعة من كواليس مشاركة حزب الحركة الشعبية في حكومة عبد الإله ابن كيران. كما سيتحدث عن “الثلاثي” امحند العنصر وحليمة العسالي ومحمد أوزين، إضافة إلى موقفه من التقاعد الوزاري.