• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 07 مايو 2016 على الساعة 00:00

العربي: سعيد بالأهداف التي وقعتها مع غرناطة

العربي: سعيد بالأهداف التي وقعتها مع غرناطة

Youssef-El-Arabi
كيفاش

قال الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب فريق غرناطة الإسباني لكرة القدم، إن الفوز على نادي إشبيلية، بعد غد الأحد (8 ماي)، سيبقي الفريق الأندلسي في دوري الدرجة الأولى، مؤكدا أن زملاءه واثقون من تحقيق هذا الهدف.
وأكد هداف غرناطة التاريخي، في مؤتمر صحافي، أن المباراة لن تكون سهلة أمام فريق إشبيلية.
وأضاف الدولي المغربي: “لقد تأهل إشبيلية إلى نهائي الدوري الأوروبي ولن يكون في حاجة إلى الفوز علينا، لكنه فريق محترف وسيسعى إلى ذلك”، مشيرا إلى أن لاعبي غرناطة سيراهنون على تحقيق الفوز.
وأكد العربي أنه سعيد بالأهداف التي سجلها لفريقه في بطولة هذا الموسم.

السمات ذات صلة