• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 12 مايو 2015 على الساعة 18:32

العرائش.. حجز 1.5 طن من المخدرات

العرائش.. حجز 1.5 طن من المخدرات

images_793778205

كيفاش
تمكنت عناصر الدرك الملكي، صباح اليوم الثلاثاء (12 ماي)، على مستوى الطريق الجهوية الرابطة بين جماعة بن قريش والعرائش، من حجز نحو طن ونصف طن من مخدر الشيرا.
وأوضحت مصادر الدرك الملكي أن عناصر الدرك التابعة لسرية تطوان تمكنت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على مستوى مدشر أحلو، التابع لجماعة بني قريش (إقليم تطوان)، من حجز 1430 كلغ من مخدر الشيرا معبأة في 49 رزمة معدة للتهريب كانت على متن سيارة شحن، مضيفا أن سائق المركبة تمكن من الهروب.
وأشار المصدر إلى أن البحث مستمر، تحت إشراف النيابة العامة، لإلقاء القبض على المدبر الرئيسي لعملية التهريب وباقي الأشخاص المتورطين فيها.