• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الثلاثاء 29 يوليو 2014 على الساعة 09:37

العدوان على غزة.. رسالة من اسماعيل هنية إلى وزير الخارجية الإماراتي

العدوان على غزة.. رسالة من اسماعيل هنية إلى وزير الخارجية الإماراتي

العدوان على غزة.. رسالة من اسماعيل هنية إلى وزير الخارجية الإماراتي

كيفاش
أفادت واكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية الإماراتي، تلقى رسالة من إسماعيل هنية، رئيس الوزراء الفلسطيني السابق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أعرب فيها عن “خالص الشكر والتقدير على الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات لتخفيف المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني، وخصوصا في قطاع غزة المحاصر، وبما تقدمه الإمارات من مشاريع إنسانية وإغاثية لاقت ارتياحا كبيرا في أوساط الشعب الفلسطيني”.
وخص هنية بالذكر “إقامة المستشفي الميداني، والذي كان علامة مميزة في تفاني دولة الإمارات وسرعة مبادرتها للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقت الحرب والعدوان الإسرائيلي الذي شن من قبل دولة الاحتلال”.