• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 24 سبتمبر 2018 على الساعة 18:20

العثماني من الحسيمة: هذه المنطقة تحتاج منا مزيدا من العناية

العثماني من الحسيمة: هذه المنطقة تحتاج منا مزيدا من العناية

هدى سمين (صحافية متدربة)

أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أن انعقاد أشغال الدورة العاشرة لمؤتمر الطرق في الحسيمة هو “اعتراف لهذه المدينة ولأهلها ولعمقها التاريخي والحضاري بدورها الهام”.

وقال العثماني، خلال كلمته الافتتاحية للمؤتمر، المنعقد صباح اليوم الاثنين (24 شتنبر)، أن احتضان مدينة الحسيمة لأشغال المؤتمر العاشر للطرق يحمل رسالة إيجابية، “اعتراف لهده المدينة العزيزة واعتراف للإقليم الذي نتمنى له المزيد من النمو البشري والاقتصادي والاجتماعي وكذا الثقافي والحضاري”.

وأقر العثماني بأن هذه المنطقة “تحتاج منا مزيدا من العناية رغم أنها شهدت تطورا مهما على مستوى العمران والبنيات التحتية” حسب تعبيره.