• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 27 يناير 2020 على الساعة 16:02

العثماني في أول تعليق على انتشار فيروس كورونا: أطمئن المغاربة بأن الأمور تحت السيطرة

العثماني في أول تعليق على انتشار فيروس كورونا: أطمئن المغاربة بأن الأمور تحت السيطرة

في أول تعليق له على انتشار فيروس “كورونا” في عدد من الدول، قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، “اتخذنا جميع الاحتياطات على مداخل البلاد، المطارات والموانئ وغيرها، باش تكون الحماية، وباش ما تدخلش لينا شي حالة”.

وأضاف العثماني، في تصريحات صحافية اليوم الاثنين (27 يناير)، “ليس هناك أي إجراءات استثنائية، حنا غادين مع منظمة الصحة العالمية في إطار الاجتماعات الدولية اللي كتعقد وهي اللي كتقول باللي هاد الوباء ماشي وباء عالمي مهدد لكل الدول والشعوب باقي محدود فدول معددة”.

وقال رئيس الحكومة: “منظمة الصحة متبعة هاد الحالة، وحتى حنا معاها متبعين هاد الحالة، وأطمئن المواطنين بأن الأمور تحت السيطرة”.