• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 30 سبتمبر 2018 على الساعة 17:30

العثماني: دوفيلبان أكد لي أن الوضع في المغرب أفضل من فرنسا!

العثماني: دوفيلبان أكد لي أن الوضع في المغرب أفضل من فرنسا!

أثارت عبارة “فرنسا أفضل من المغرب”، التي قالها رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، في كلمة أمام اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية، في الرباط أمس السبت (29 شتنبر)، سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال العثماني إن رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق، دومينيك دوفيلبان، زاره في المغرب، و أكد له بأن الوضع في المغرب أفضل مما في فرنسا.
واعتبر البعض “بعث” العثماني لهذا الحوار القصير بينه وبين المسؤول الفرنسي السابق “تغريدا” خارج السرب. وقال آخرون إنه “اختار توقيتا سيئا”، نظرا لحساسية المرحلة الراهنة في بلادنا.

"الوضع في المغرب أحسن من الوضع في فرنسا !

"الوضع في المغرب أحسن من الوضع في فرنسا !

Publiée par ‎آخر أخبار المغرب‎ sur Dimanche 30 septembre 2018