• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
السبت 24 يوليو 2021 على الساعة 23:45

العثماني: البلاغ اللي كيروج ديال العام الفايت… ولم نصدر أي بلاغ جديد بخصوص منع أو تقييد التنقل بين المدن

العثماني: البلاغ اللي كيروج ديال العام الفايت… ولم نصدر أي بلاغ جديد بخصوص منع أو تقييد التنقل بين المدن

نفى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، صحة البلاغ المنسوب لوزارتي الداخلية والصحة، بخصوص منع التنقل انطلاقا من أو في اتجاه ثمان مدن، والذي تم ترويجه مساء اليوم السبت (24 يوليوز)، على أساس أنه جديد.

وأوضح العثماني، في تدوينة على صفحته على الفايس بوك، أن البلاغ المذكور “قديم يعود للسنة الماضية ولا علاقة له بهذه السنة”.

وأكد رئيس الحكومة أنه “لم يصدر أي بلاغ جديد بخصوص منع أو تقييد التنقل بين المدن، سواء عن الحكومة عموما أو عن وزارتي الصحة والداخلية خصوصا، باستثناء البلاغ الصادر عن الحكومة، يوم 19 يوليوز الجاري، والذي دخلت الإجراءات الواردة فيه حيز التنفيذ ابتداءً من أمس الجمعة على الساعة الحادية عشر ليلاً”.

‬ وجدد العثماني التأكيد على أن “البلاغات الرسمية تصدر عبر قنوات التواصل الرسمية للحكومة، وغير ذلك فهي أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة”.