• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 17 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

العامري لـ كيفاش: ما كاينش شي حاجة رسمية من الوداد

العامري لـ كيفاش: ما كاينش شي حاجة رسمية من الوداد

el-amri
عصام أيت علي
قال الإطار الوطني عزيز العامري إنه لم يتلق أي اتصال رسمي من إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأحمر، خلفا للويلزي جون توشاك، المقال من منصبه بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الوداد أمام نادي الزمالك المصري بأربعة أهداف لصفر، أمس الجمعة (16 شتنبر)، لحساب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف العامري، في تصريح لـ”كيفاش الرياضية”: “دابا ما كاين حتى حاجة رسمية، ما توصلت بحتى عرض رسمي”.
يشار إلى أن مجموعة من الأسماء مرشحة لتدريب الفريق الأحمر، من بينها العامري وبادو الزاكي والحسين عموتة والفرنسي باتريس كارتيرون والتونسي فوزي البنزرتي.

السمات ذات صلة