• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
السبت 17 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

العامري لـ كيفاش: ما كاينش شي حاجة رسمية من الوداد

العامري لـ كيفاش: ما كاينش شي حاجة رسمية من الوداد

el-amri
عصام أيت علي
قال الإطار الوطني عزيز العامري إنه لم يتلق أي اتصال رسمي من إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأحمر، خلفا للويلزي جون توشاك، المقال من منصبه بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الوداد أمام نادي الزمالك المصري بأربعة أهداف لصفر، أمس الجمعة (16 شتنبر)، لحساب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف العامري، في تصريح لـ”كيفاش الرياضية”: “دابا ما كاين حتى حاجة رسمية، ما توصلت بحتى عرض رسمي”.
يشار إلى أن مجموعة من الأسماء مرشحة لتدريب الفريق الأحمر، من بينها العامري وبادو الزاكي والحسين عموتة والفرنسي باتريس كارتيرون والتونسي فوزي البنزرتي.

السمات ذات صلة