• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 23 أكتوبر 2023 على الساعة 12:11

الطريق السيار فاس وجدة.. اللي شاد الطريق يرد البال من “العاصفة”

الطريق السيار فاس وجدة.. اللي شاد الطريق يرد البال من “العاصفة”

توصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار فاس-وجدة باتخاذ الإجراءات اللازمة وتجنب أي تنقل أثناء العاصفة، اليوم الاثنين (23 أكتوبر)، إلى حين عودة الأمور إلى طبيعتها.
وجاء هذا التحذير عقب النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، مساء أمس الأحد (22 أكتوبر)، معلنة هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار في بعض الأقاليم، منها إقليم تاوريرت، اليوم الاثنين (23 أكتوبر).
وأوضحت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، في بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، أنه “لطلب أية معلومة عن حركة السير أو مساعدة على الطريق السيار، تذكر الشركة مستعملي الطريق السيار بالاتصال بمركز النداء 5050 وبالاطلاع على التطبيق ADM Trafic”. وشدظت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها معبأة وفق نظام اليقظة الشاملة رفقة شركائها المتدخلين على الشبكة.
وعرفت الشبكة الطرقية الوطنية اضطرابات في حركة السير بسبب سوء الأحوال الجوية الناتجة عن هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار، أمس الأحد (22 أكتوبر)، وهو الأمر الذي تزامن مع رحلات العودة من العطلة المدرسية.

وقالت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إنه “على غرار جميع الفترات التي تعرف ارتفاعا في حركة السير، قامت الشركة بتعبئة فرقها وفق نظام اليقظة الشاملة، بما في ذلك فرق المساعدة، فرق الصيانة، وفرق الإغاثة لمراقبة الشبكة والتدخل في الوقت الآني”.