• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 26 أبريل 2022 على الساعة 13:31

الطاوسي: المهم عندي نطور الرجاء… وحنا غادين بشوية بشوية ودقة دقة (فيديو)

الطاوسي: المهم عندي نطور الرجاء… وحنا غادين بشوية بشوية ودقة دقة (فيديو)

كشف رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، يوم أمس الاثنين (25 أبريل)، عن تطويره للفريق، وذلك من خلال إقحام بعض اللاعبين الذين كانوا “مهمشين” داخله، على حد قوله.

وقال الطاوسي في تصريح لموقع “كيفاش”، عقب المباراة التي جمعت الرجاء بمولودية وجدة، يوم أمس الاثنين، والتي انتهت بفوز النسور بهدفين دون رد، إن المهم بالنسبة له هو “الفريق كيفاش كيتطور، بزاف د اللاعبين ما كانوش كيلعبو، لاعبين اللي كانو مهمشين فالفريق، منهم الهبطي اللي كان ففريق الأمل، والمگعازي كان بون توش، وبولهرود ما كانش كيلعب، ونغوما كان مصاب وعاود رجع، ودابا شوفو المستوى ديالهم كيفاش تطور”.

وأضاف الطاوسي “هذا هو تطور الفريق ملي نشوفوهم كيلعبو الكرة بهاد الشكل”، مشددا على أنه “خاصنا ما زال نزيدو نطورو الفريق ونحققو الفعالية فالهجوم ديالنا، وأكيد إن شاء الله غادي نكونو مزيان”.

وفي إجابته على سؤال طرحه موقع “كيفاش” حول غياب الحماس أمام الأهلي المصري، قال مدرب النسور الخضر إن”كل مباراة والشكل ديالها، وأنا كنهنئ اللاعبين حيت كانوا رجال وغيبقاو رجال وديما رجال إن شاء الله”.

وختم الطاوسي حديثه بالقول “حنا غادين بشوية بشوية ودقة دقة علينا”.

يذكر أن الرجاء أقصي من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد فريق الأهلي المصري، وذلك بعد تلقيه الهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب في القاهرة، والتعادل بهدف لمثله في مباراة الإياب في الدارالبيضاء.