• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 18 نوفمبر 2023 على الساعة 10:00

الضيف وصل قبل مول الدار.. الأسود وصلو لتنزانيا! (صور)

الضيف وصل قبل مول الدار.. الأسود وصلو لتنزانيا! (صور)

حطت بعثة المنتخب الوطني المغربي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت (18 نونبر)، رحالها في الأراضي التنزانية، استعدادا لمواجهة المنتخب التنزاني، يوم الثلاثاء القادم، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ودامت رحلة المنتخب الوطني إلى تنزانيا، والتي انطلقت من العاصمة الرباط، 8 ساعات.

ومن المنتظر أن يجري المنتخب الوطني، مساء اليوم السبت، حصة تدريبية لإزالة العياء.

ووصلت بعثة أسود الأطلس إلى تنزانيا قبل وصول المنتخب المضيف، والذي سيجري اليوم السبت، مباراته الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام منتخب النيجر، على أرضية الملعب الكبير في مراكش.

وسيجري “أسود الأطلس” أولى مبارياتهم في تصفيات مونديال 2026، يوم الثلاثاء (21 نونبر)، على أرضية ملعب “بنجامين مكابا الوطني”، انطلاقا من الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).