• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 02 مارس 2023 على الساعة 09:45

الضسارة فين كتوصل.. الأمن يوقف تلميذين في برشيد

الضسارة فين كتوصل.. الأمن يوقف تلميذين في برشيد

بغاو يبانو على صحابهم فالثانوية ساعة جابوها فراسهم.. كيفاش؟

أش وقع؟

تمكنت عناصر الشرطة في المنطقة الإقليمية للأمن في مدينة برشيد، زوال أمس الأربعاء (فاتح مارس)، من توقيف تلميذين يبلغان من العمر 16 و19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف تشكل خطرا على سلامة التلاميذ والعاملين في المنظومة التعليمية.

كيفاش؟

وكانت مصالح الأمن الوطني تفاعلت، بشكل جدي وسريع، مع شريط فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه تلميذان وهما يحوزان السلاح الأبيض في داخل مؤسسة للتعليم الثانوي في مدينة برشيد، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويتيهما وتوقيفهما زوال أمس الأربعاء.

وتم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.