• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الإثنين 09 مارس 2015 على الساعة 16:15

الضحية سقط في خريبكة.. مشجع رجاوي متهم بالقتل

الضحية سقط في خريبكة.. مشجع رجاوي متهم بالقتل أرشيف
أرشيف
أرشيف

يونس خليف
أحالت الشرطة القضائية بمدينة خريبكة على النيابة العامة مشجعا رجاويا من مواليد سنة 1988 بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.
مصادر أمنية أوضحت لموقع «كيفاش سبور» أن المشجع الموقوف يقطن في حي مولاي رشيد في الدار البيضاء، وتم توقيفه من طرف المصالح الأمنية في خريبكة بشبهة التورط في إلقاء شهاب ناري من سيارة كانت تقل مشجعين رجاويين مساء أول أمس السبت (7 مارس)، ما تسبب في إصابة محمد نصيبي، وهو مواطن كان يقف حينها في شارع في وسط المدينة رفقة زوجته في انتظار سيارة أجرة، ليخترق الشهاب صدره، ويتسبب في وفاته بعد نقله إلى المستشفى.