• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 26 سبتمبر 2014 على الساعة 00:00

الصلح خير.. بودريقة يتدخل لتهدئة جماهير الرجاء

الصلح خير.. بودريقة يتدخل لتهدئة جماهير الرجاء

باش يركز في الكرة.. بودريقة يستقيل من الرجاء من أجل الرجاء!!
يونس خليف
توجه العشرات من مشجعي الرجاء البيضاوي، عشية يوم أمس الخميس (25 شتنبر)، إلى مركب الفريق الأخضر في حي الوازيس، للاحتجاج على تردي نتائج الفريق وإقصائه من كأس العرش.
وبينما دخل اللاعب إسماعيل بلمعلم في شجار مع عدد من المشجعين، وكاد الأمر يتحول إلى تشابك بالأيدي، تدخل رئيس الرجاء محمد بودريقة لتهدئة الموقف. بودريقة وعد المحتجين بمعاقبة جميع اللاعبين الذين تهاونوا في الدفاع عن قميص الفريق، وتسببوا في إقصائه من منافسات الكأس.

السمات ذات صلة