• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 17 ديسمبر 2015 على الساعة 16:46

الصداع على 427 مليون.. المعارضة تتهم عمدة الرباط بحرمان السكان من مشاريع لشراء سيارات!!

الصداع على 427 مليون.. المعارضة تتهم عمدة الرباط بحرمان السكان من مشاريع لشراء سيارات!!

sadiki-620x321

فرح الباز

اتهم مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس مدينة الرباط العمدة محمد الصديقي ونوابه بتحويل مبلغ مالي، قيمته تناهز 427 مليون سنتيم، كان مخصصا لتنفيذ مشاريع تنموية، لاقتناء سيارات فاخرة للعمدة ونوابه، معتبرين أن هذا القرار “ضياع لمكاسب الساكنة من أجل الأطماع الشخصية لمسيري الأغلبية”.
ومن المرتقب أن يعقد مجلس مدينة الرباط، يوم غد الجمعة (18 دجنبر)، دورة استثنائية ستخصص، حسب ما ورد في جدول أعمال هذه الدورة، لمناقشة بعض التعيينات، إضافة إلى نقطة تتعلق بتحويل مبلغ بقيمة 4.278.951,71 درهم من الميزانية المخصصة لعدد من المشاريع التي تخص السكان إلى بند أخر يضم شراء سيارات ودراجات نارية خصص لها اعتماد بلغ 277 مليون سنتيم من المبلغ المذكور.
هذا المبلغ، وفقا ما جاء في جدول أعمال المجلس، كان مخصصا لبناء وتجهيز دار الشباب التقدم، وإحداث وتهييء وتجهيز حديقة التقدم، وبناء نادي نسوي في حي الفرح، وبناء 4 ملاعب للقرب، وشراء تجهيزات تقنية للمركب الثقافي أكدال وغيرها من المشاريع.
وأكد مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة أن العمدة الجديد ونوابه “يريدون تمرير هذا القرار غدا عبر التصويت، بحكم أن لديهم الأغلبية في مجلس المدينة”، مشددين على أنهم سيفعلون “كل شيء حتى لا يمر هذا القرار”.