
كيفاش
الشيخ سار، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام” على ميد راديو، أول أمس الجمعة (19 أبريل)، قال: “كنت كنصوب أغنية في النهار سنة 2011، كنكتبها مع الظهر ونصاوب الموسيقى مع العصر، عبد الحليم ما كانش كيديرها”.

كيفاش
الشيخ سار، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام” على ميد راديو، أول أمس الجمعة (19 أبريل)، قال: “كنت كنصوب أغنية في النهار سنة 2011، كنكتبها مع الظهر ونصاوب الموسيقى مع العصر، عبد الحليم ما كانش كيديرها”.
مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب