• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 15 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

الشوبي معلقا على كليب أبيضار: الفقر الفكري والفني والفقر والوقاحة

الشوبي معلقا على كليب أبيضار: الفقر الفكري والفني والفقر والوقاحة

وداد القاسمي

انهالت موجة من الانتقادات على الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار من طرف بعض رواد موقع الفايس بوك، وكذا المهتمين بالشأن الفني، مباشرة بعد طرحها لأول فيديو كليب لها بعنوان “بيلا حنونة”.
ومن بين الأسماء التي ثارت في وجه بطلة فيلم “الزين اللي فيك”، الممثل محمد الشوبي، الذي علق على فيديو كليب “بيلا حنونة”، معبرا عن استيائه مما باتت تعرفه الساحة الفنية من أعمال مسيئة للأغنية المغربية، على حد تعبيره.
ونشر الشوبي تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، قال فيها: “كنا نرفع شعار الفقر والشجاعة.. اليوم رفعوا الفقر والوقاحة.. في مثل هذه السخافات هناك الفقر الفكري والفني والوقاحة من أجل البوز”.
وزاد غضب نشطاء الفضاء الأزرق، حيث وصف بعضهم المشاهد التي اعتمدت عليها أبيضار في الكليب بـ”الجريئة” ولا تتماشى مع الجمهور الناشئ، نظرا للقطات المثيرة التي تخللت هذا العمل الذي اعتبره البعض بمثابة بداية لفيلم “بورنو غرافي” ستعرض مشاهده مستقبلا.
يشار إلى أن لبنى أبيضار أثارت غضب الكثيرين بسبب الدور “المخل بالحياء” الذي جسدته في فيلم المخرج نبيل عيوش “الزين اللي فيك”، حيث انتقلت بعدها للعيش في فرنسا بعد الاعتداء الذي طالها في مدينة الدار البيضاء من طرف بعض الشباب الغاضبين منها، وفقا لما ادعته في وقت سابق.