• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الأربعاء 07 مايو 2014 على الساعة 21:46

الشوباني: الحكومة لا تتحمل مسؤولية عدم حضور النائبين الفائزين في هذه الانتخابات الأخيرة لمجس النواب

الشوباني: الحكومة لا تتحمل مسؤولية عدم حضور النائبين الفائزين في هذه الانتخابات الأخيرة لمجس النواب الحبيب الشوباني
الحبيب الشوباني
الحبيب الشوباني

 

كيفاش

أكد بلاغ صادر عن الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، أن الحكومة لا تتحمل مسؤولية عدم حضور النائبين الفائزين في هذه الانتخابات في دائرتي سيدي إفني ومولاي يعقوب، لأشغال الجلسة الدستورية خلال الجلسة الأسبوعية العامة المنعقدة، يوم أمس الثلاثاء (6 ماي).

وأشار البلاغ إلى أن رئيس الحكومة وجه رسالة إخبار في الموضوع إلى رئيس مجلس النواب، أول أمس الاثنين (5 ماي).

وحمل بعض نواب المعارضة الحكومة مسؤولية أما أسموه تسييس موضوع نتائج الانتخابات الجزئية ليوم 24 أبريل الماضي، وانتقدوا التأخر في إتمام مسطرة إعلان النائبين الفائزين في هذه الانتخابات بدائرتي سيدي إفني ومولاي يعقوب.