• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 05 أبريل 2018 على الساعة 15:19

الشفرة فالمحكمة.. سرقة هاتفي نائبي وكيل الملك في القنيطرة

الشفرة فالمحكمة.. سرقة هاتفي نائبي وكيل الملك في القنيطرة

محمد المبارك

في الأسبوع الأول من شهر أبريل، تعرض نائبان للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في القنيطرة، لسرقة هاتفيهما من داخل مكتبيهما في المحكمة، وهو ما جعل الأمن الولائي يتدخل ويقوم بالبحث لاعتقال الجاني.

وحسب ما أوردته يومية “المساء”، في عددها الصادر أمس الأربعاء (4 أبريل)، فإن الحراسة الأمنية المشددة الموجودة في المحكمة وفي كافة مرافقها، لم تكن كافية لمنع المشتبه فيه من سرقة هاتفي المسؤولين القضائيين، قبل أن يهم بمغادرة المكان دون أن يلحظ أحد ما قام به.

وأعادت هذه الحادثة إلى أدهان المتابعين، واقعة بنسليمان التي حدثت قبل سنتين، حين أقدمت سيدة على سرقة هاتف نائب وكيل الملك أثناء تواجدها في مكتبه.