• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 08 فبراير 2018 على الساعة 23:29

الشريك من أجل الديمقراطية.. رئيس النيابة العامة يستقبل مسؤولا في الجمعية البرلمانية لمجلس أوربا

الشريك من أجل الديمقراطية.. رئيس النيابة العامة يستقبل مسؤولا في الجمعية البرلمانية لمجلس أوربا

استقبل محمد عبد النباوي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض ورئيس النيابة العامة، زوال أمس الاربعاء (7 فبراير)، في مقر رئاسة النيابة العامة في الرباط، مقرر لجنة القضايا السياسية والديمقراطية التابعة للجمعية البرلمانية لمجلس أوربا.
ويأتي هذا اللقاء في إطار الزيارة التي يقوم بها إلى المغرب، في إطار إعداده تقريرا حول تقييم وضع “الشريك من أجل الديمقراطية” الذي يحظى به البرلمان المغربي لدى الجمعية البرلمانية لمجلس أوربا.
واطلع مقرر لجنة القضايا السياسية والديمقراطية في الجمعية البرلمانية لمجلس أوربا، خلال لقائه برئيس النيابة العامة، على المجهودات المبذولة في إطار استقلال النيابة العامة من أجل إرساء وتقوية التجربة الديمقراطية للمملكة وتكريس احترام الحقوق والحريات.