• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 14 نوفمبر 2014 على الساعة 16:46

الشركة الوطنية للنقل واللوجيستيك.. الرباح يقيل ابن أخت عباس الفاسي

الشركة الوطنية للنقل واللوجيستيك.. الرباح يقيل ابن أخت عباس الفاسي

عباس الفاسي

كريم بالحسين (الرباط)

أقال عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل، أسامة الودغيري، المدير العام للشركة الوطنية للنقل واللوجستيك.
وعلمت “كيفاش” أن الرباح عين محمد بن عودة لإدارة الشركة بالنيابة، ابتداء من 1 نونبر الجاري، إلى حين تعيين مدير جديد.
وقالت مصادر “كيفاش” إن المدير بالنيابة عقد اجتماعا مع أعضاء المجلس المديري من أجل حشد جميع العاملين بهدف تطوير الشركة.
وأكدت المصادر أن عدة مشاريع عرفت تعثرا كبير، ما اضطر الرباح إلى إقالة المدير السابق أسامة الودغيري، وهو ابن أخت الوزير الأول السابق عباس الفاسي.